منتدى قبيلة الأشراف المناعمه
هــذهـ الرسـآلة

تفــيد بأنكـ غـيـر مســجل !!

ويــسعدنــآ كـثيراً إنظمــامـكـ لـنـآ !!


منتدى يحاكي أخبار الأشراف المناعمه وكذلك تجمع ثقافي وشعري وترفيهي وجودكم هو مصدر سعادتنا فلا تحرمونا من تكرارها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرفه قال ايه قال سافرت معه قال لا قال اذا ماتعرفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مكه ديرتي والشريف قبيلتي
للتميز عنوان
للتميز عنوان
avatar

عدد المساهمات : 614
عدد النقاط : 758
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
الموقع : s-k-100@hotmail.com

مُساهمةموضوع: تعرفه قال ايه قال سافرت معه قال لا قال اذا ماتعرفه   الأحد مارس 06, 2011 8:04 am


عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال عن الأقارب(( تزاورو ولاتجاورو ))
وفيه مثل يقول ((الأقارب عقارب ))



في وقتنا الحالي لاتاتي الطعنات والخيانه وانواع الغدر الا من اقرب الناس ولا اعني هنا الاقارب التي تربطنا بهم صلة الرحم أو ما شابه ذلك بل الأشخاص القريبين الى نفسك
لذا تجد الكل يعاني من هذه المشكلة تقريبا وربما الانسان يصف اقرباه بانهم من اشد الناس
طيبة ولا يكتشف انهم العكس الابعد عشرتهم



والمثل يقول (تعرفه قال ايه قال سافرت معه قال لا قال اذا ماتعرفه)

السؤال:
لماذا العذاب والطعنات تاتي من اقرب الناس لنا؟؟؟

هل مثل الأقارب عقارب صائب؟؟


في انتظار آرائكم

مما راق لي و نقلته لكم

ابو فهد




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s-k-200@hotmail.com
الشريف محمد بن غازي
الإبداع
الإبداع


عدد المساهمات : 1021
عدد النقاط : 1472
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
الموقع : فوق هام السحب

بطاقة الشخصية
??:
10/10  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: تعرفه قال ايه قال سافرت معه قال لا قال اذا ماتعرفه   الأحد مارس 06, 2011 7:55 pm

الاقارب هم اعرف الناس بحالة الانسان من الناحيه الماديه و الصحيه و العلميه و.....و...لذلك اكثرهم حسدا للانسان

و بحكم اختلاف المستويات لابد تكون الامنيات شبه متقاربه و اذا ما استطاع الوصول و كان ضعيف اكيد بيضرك بالطريقه

اللي هو عنده علم بمضارها لك.. (عند ضعاف النفوس اكيد عقارب),,,


و الحمد لله هذه الظاهره تكاد تكون معدومه...

مشكووور يا شريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرفه قال ايه قال سافرت معه قال لا قال اذا ماتعرفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الأشراف المناعمه  :: القسم الثقافي :: المواضيع العامه-
انتقل الى: